UPICK & TASWEEQ-NET 

خدماتنا التسويقية

اول شركة عربية تجمع  بين جميع خدمات التسويق والاعلان في مكان واحد

تعرف على خدماتنا التسويقية 

نقدم خدمات مميزة بأفكار مبتكرة تواكب كل ما هو جديد فى تكنولوجيا المعلومات .

نقدم لك خدمات  بناء وتصميم مواقع  , الاعلان على لافتات , إدارة حملات إعلانية على فيس بوك ,تويتر  ,انستاجرام ,لينكد اين ,سناب تشات ويوتيوب. الاعلان في محرك البحث جوجل وغيرها من الخدمات التسويقية

 

بناء وتصيم مواقع الكترونية

اقرأ المزيد

 متخصصون ببناء مواقع الكترونية مميزة بتصاميم تجمع بين الاصالة والابتكار . مواقع تعريفية للشركات او المصالح , متاجر الكترونية , مواقع اخبارية . الموقع الالكتروني يمكنك من التواصل مع عملائك على مدار الساعة , يمنحك المصداقية تجاه عملائك ويفتح امامك ابواب تسويقية متعددة مثل التسويق عبر جوجل ومواقع اخرى عديدة مما سيؤدي لزيادة مبيعاتك والوصول الى اسواق جديدة .

الاعلان على لافتات

اقرأ المزيد

 إن هدف الإعلانات على اللافتات هو مساعدتك في تحقيق أهدافك التجارية المنشودة. خبرائتا  يعملون على جعل تصميم إعلانتكم  بمثابة وسيلة مباشرة تهدف لبيع منتجاتكم أو الخدمات المقدمة من قبلكم بسهولة. فريقنا  يعمل مع كل عميل حتي نهاية موعد التسليم، بغض النظر عن حجم الشركة. نحن نوفر لك أفضل برنامج إعلاني على لافتات في مواقع مركزية في البلدات العربية.

التسويق عبر فيسبوك

اقرأ المزيد

 تسويق منتوجاتك او خدماتك عبر موقع التواصل الشهير فيسبوك , حيث ان التسويق لا يقتصر على نشر منتوجاتك او خدماتك لشريحة عملاء اكبر وانما يوفر لك : خدمة تحديد الشريحة الملائمة لك , ارسال زوار الى موقعك الالكتروني , الحصول على بيانات عملاء معنيين في خدماتك او منتوجاتك لتتمكن من الاتصال بهم وتقديم لهم عروضك المتنوعة , عرض فيديو قصير عن منتوجاتك وخدماتك والمزيد من الخاصيات المتنوعة .

التسويق عبر انستاجرام

اقرأ المزيد

من المعروف ان شركة انستاجرام تابعة لشركة فيسبوك وان تسويق اعلان عبر فيسبوك سيتم تسويقه بشكل تلقائي على انستاجرام لكن كثيرون من يغفلون عن خاصية كل موقع ولذلك التسويق التلقائي في انستاجرام لا يعود بالفائدة على صاحب المصلحة لذلك نحن نقوم بفصل الاعلان واستغلال جميع خاصيات وميزات انستاجرام لنحقق اعلى نسبة نجاح ممكنة.

تصميم بطاقة شخصية

اقرأ المزيد

بطاقة ديجيتالية؟ شيء رائع بسيط وعصري

تصميم بطاقة ديجيتالية ذكية تتناسب مع أهداف مصلحتك بتصميم خاص وعصري، تمكن الزبائن من التواصل معك بسرعة.يسهل الوصول لموقعك الالكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي.سهولة تخزين الرقم في جهات الإتصال. سهولة إرسال الرسائل النصية والبريدية.

 

التسويق عبر مواقع تواصل مختلفة

اقرأ المزيد
كثيرون من يعتقدون ان التسويق عبر منصات التواصل الاجتماعي يقتصر على فيسبوك وانستاجرام , نحن  نوفر لك خدمة التسويق عبر منصات مختلفة وعديدة مثل : سناب تشات حيث يضم شريحة الشباب , تويتر الذي يضم الصحفيين السياسيين ومسؤولين في مناصب رفيعة , شبكة لينكد اين والتي تضم اكاديميين , اطباء , رجال اعمال , موظفين ومدراء في شركات كبرى .

التسويق عبر يوتيوب

اقرأ المزيد

 اعلان فيديو قصير عن شركتك او مصلحتك داخل منصة الفيديوهات الاكثر شهرة عالميا يوتيوب , حيث نقوم بعرض الفيديو الخاص بخدماتك او منتوجاتك لشريحة عملاء مناسبة لمصلحتك خلال مشاهدتهم فيديوهات اخرى في موقع وتطبيق يوتيوب

التسويق عبر محرك البحث جوجل

اقرأ المزيد

 نوفر لك خدمة التسويق على محرك البحث جوجل لادراجك في النتائج الاولى حيث تمكنك من الوصول بمنتجاتك وخدماتك إلى أكبر عدد من مستخدمي الانترنت ، الذين يبحثون عن منتج او خدمة لها علاقة بمجالك أو نشاطك التجاري.

التسويق عن طريق SMS

اقرأ المزيد

يعتبر التسويق عن الطريق الرسائل النصية القصيرة SMS من أكثر الوسائل فعاليةً في الترويج الرقمي، اذ يمكِّنك من التواصل مع أعداد كبيرة من المستخدمين دفعةً واحدة و بسرعة فائقة، مع إمكانية تعيين الشرائح و الفئات المستهدفة، فبِضغطة زر، يصل إعلانك إلى أعداد كبيرة من العملاء في وقت قياسِي.

تصميم هوية تجارية متكاملة

اقرأ المزيد

الهوية التجارية هي جزء من أهم اجزاء الشركة او المؤسسة او المنتج اذا لم نقل انها أهم جزء على الاطلاق بحيث تعطيه الروح و اللمسة التي تظل عالقة في أذهان الناس.
نقوم على تصميم الهويات التجارية بصورة مميزة لجميع اعمالكم و نشاطاتكم حيث نجعلها فريدة و ذات بصمة غير مسبوقة

تواصل معنا الان واحصل على 25%